منظمة مناصرة ضحايا دارفور ومنظمة الامل والملاذ للاجئين
تتواصل مجهودات فريقي المنظمتين في دعم مطبخ ا طفال النازحين بمحلية قولوا ولاية وسط دارفور زالنجي الموافق 25 يونيو2026
في اطار الجهود الانسانيه بالتعاون مع اس اند جية ،توفير وجبتين للاطفال الايتام واطفال فاقدين سند مستهدفا حوالي 150 طفل اعمارهم بين اربع سنه الى 15 سنة استمر هذا المطبخ الخير لفترة ٣ شهر يقدم وجبتين للأطفال تطلق المنظمتين نداء إنساني عاجل لدعم المطبخ ،للأسف الشديد نسبة لعدم توفر الدعم أغلقت منظمة الأمل والملاذ للاجئين المطبخ الخيري في مدينة الخرطوم بحري يوم أمس الموافق ٢٤ يونيو ٢٠٢٦م والذي ظل يقدم الوجبات للمواطنين لمدة ٣ اعوام ممتتالية.